• Cell Safe Bank

تخزين الخلايا الجذعية - هل هي الطريقة الأكثر فاعلية لحماية صحة اسرتك فى المستقبل؟

عندما تصبح (اب / ام) لأول مرة ، فإن آخر شيء يدور في ذهنك هو "ماذا لو". لا يوجد أحد منا يريد التفكير في الأشياء المخيفة التي قد تحدث لأطفالنا.

والحقيقة هي أننا جميعًا نريد أن ينمو أطفالنا بصحة جيدة وأن يعيشوا حياة طويلة بدون أي اخطار أو أمراض. لذلك فنحن نحاول أن نبقى إيجابيين ونقدم أفضل ما في وسعنا لأطفالنا. ومع ذلك، يمكن أن يحدث أي شيء غير متوقع، لذلك يجب أن تفكر بجدية في تخزين الخلايا الجذعية لطفلك - حتى لو لم يكن هناك تاريخ مرضي في عائلتك, حيث اثبتت الأبحاث العلمية ان الخلايا الجذعية هي الطريقة الوحيدة لعلاج الأمراض التى تعجز الطرق التقليدية عن علاجها و هى مفتاح العلاج اليوم و فى المستقبل.


يتم استخدام الخلايا الجذعية بالفعل اليوم لعلاج جميع أمراض الدم مثل (اللوكيميا، الأورام اللمفاوية، المناعة الذاتية، أنيميا البحر المتوسط وغيرها من امراض الدم), بالإضافة الى استخدامها لعلاج امراض العظام، الغضروف، العضلات، الأوعية الدموية و الاصابات و الامراض الجلدية.

و فى المرحلة البحثية يتم الان استخدام الخلايا الجذعية لعلاج امراض كثيرة، وتظهر النتائج بأن هناك إمكانية لعلاج التوحد، إصابات الحبل الشوكي، مرض السكري وغيرها.


و فى مصر عادة يتم التخلص من الحبل السري والمشيمة كنفايات طبية، مع العلم بأن لديهم الكثير ليقدموة للأسرة. فلديهم القدرة على إنقاذ الطفل نفسه او شخص ما فى عائلته - حتى لو كان بعد سنوات من الآن.


لذلك احفظ الخلايا الجذعية لطفلك ... وأحمى مستقبل اسرتك

354 views